الرئيسية / أخبار محلية / اتفاقية شراكة بين الأطباء السبعة ومركز Ray One للأشعة

اتفاقية شراكة بين الأطباء السبعة ومركز Ray One للأشعة

الأطباء السبعة– وقّع برنامج الأطباء السبعة اتفاقية شراكة مع المركز الأول للتصوير بالأشعة التشخيصية Ray One، لغايات نشر المعرفة وتقديم الخدمات الطبية بأحدث التقنيات للمواطنين والأطباء.

وقال مؤسس ومدير عام برنامج الأطباء السبعة الدكتور معتصم مسالمة: ” فخورون بشريك الثقة مركز Ray One المتطور للأشعة، ومن خلال هذا التعاون سنوحد الجهود لتقديم أفضل خدمة ومعرفة علاجية للمواطنين عبر ربطهم بالمراكز المتطورة والحديثة ذات المرجع الطبي الموثوق به”.

وأشار الدكتور مسالمة أنه من ضمن الاتفاقية، قدّم مركز Ray One للأشعة رعاية رسمية لبرنامج الأطباء السبعة في موسمه العاشر والذي يبث عبر التلفزيون الأردني وعلى مدار سنة، بالإضافة إلى جميع البرامج المتعلقة بالأطباء السبعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تعليقه على هذه الإتفاقية، قال المدير العام للمركز الأول للتصوير بالأشعة التشخيصية Ray One الدكتور وائل الغنمه : يطمح مركز Ray One بتقديم الرعاية لحلقات برنامج الأطباء السبعة التلفزيوني وتحقيق العلاقة التشاركية، وتعريف المجتمع الطبي والمواطنين بالخدمات المميزة التي يقدمها المركز”.

مضيفاً، أن مركز Ray One يعتبر من أحدث المراكز المتواجدة في الأردن والمؤهلة بأحدث التقنيات وجميع أنواع أجهزة التصوير الإشعاعي، كالتصوير الطبقي المحوري، وتصوير شرايين القلب والأوعية الدموية، والرنين المغناطيسي، والأشعة الرقمية.. ، إلى جانب الكادر المتخصص في التصوير الطبقي وكتابة التقارير الطبية التشخيصية ما بعد الصورة.

وبيّن الدكتور الغنمه أبرز الخدمات المقدمة للمريض والطبيب “توفير نظام يتيح للمريض والطبيب الإطلاع على الصور والتقارير الطبية من أي مكان في العالم وفي أي وقت من خلال جهاز الحاسوب والهاتف الذكي، إلى جانب توفير خدمة نقل المرضى والصور والتقارير الطبية من وإلى عيادات الأطباء”.

ويذكر أن برنامج الأطباء السبعة هو برنامج طبي تفاعلي يهدف لنشر المعرفة الطبية وإثراء المحتوى الطبي العربي عبر التلفاز وشبكة الانترنت، يبث على عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.